نفخر بأننا نسعى طوال الوقت إلى الحصول على الفيكه المذهلة. قد يبدو الأمر مبالغًا فيه بعض الشيء، لكننا في الحقيقة تميزنا بهذا البحث، وحملنا بصمته وتأثيره علينا منذ افتتاح أول كافيه تابع لنا في كونجسجاتان بستوكهولم.
نرى أن مفهوم الفيكا المذهلة يحمل العديد من المعاني. فهو يشير إلى كل الأمور الطيبة التي نعدّها خصيصًا من أجلك. إلى الموسيقى التي نشغلها عبر مكبرات الصوت لدينا. إلى ما تجده لدينا من هروب من نمط الحياة الصاخبة عندما تسترخي على أحد مقاعدنا الوثيرة لتناول قهوة الصباح. إلى تلك اللحظة التي تتشاركها مع صديق مقرب وأنتما تستمتعان باحتساء القهوة السويدية.
لكن بحثنا لا ينتهي أبدًا عند ما تراه في الكافيهات التابعة لنا. بل يمتد ليشمل ما يدفعنا ويوجهنا. إنه سعي دائم نحو التغيير الإيجابي الذي نود تحقيقه في حياة الناس والبيئة بشكل عام. إنه سعينا لتأدية دورنا، مهما كان صغيرًا، في جعل كوكبنا أكثر سلامة على المستوى البيئي.
فسلسلتنا من الكافيهات هي أول سلسلة كافيهات سويدية تحمل علامة KRAV. أما هدفنا طويل الأجل، فهو أن يكون كل ما تشربه وتأكله في كافيهاتنا محضرًا من مواد طبيعية. فتقليل الإضافات والإكثار من الزراعات صغيرة النطاق وتجنب استخدام المبيدات، كل هذه إجراءات من شأنها أن تعدنا بمستقبل أكثر إشراقًا. وهو ما يساعدنا على تقديم فيكه ذات مذاق أفضل بكثير.
كما أننا نحاول جعل الكثير من الفيكا داخل الكافيهات نفسها. وبهذا يمكنك ضمان أنها دائمًا طازجة. كذلك من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نوفر لك الكثير من الخيارات الصحية للاختيار من بينها. حتى وإن كان للفيكا السويدية مكان خاص في قلوبنا. لن نتهاون أبدًا في قهوتنا السوداء الممتازة أو كعكات القرفة الرائعة التي نقدمها.
لقد بدأ بحثنا عن الفيكا المذهلة، ونأمل أن تنضموا إلينا في بقية الرحلة.